الحلقة الخامسة
صفحة 1 من اصل 1
الحلقة الخامسة
لماذا...كنت اظن ان المور احسن وان عملنا في الجامعة سيتواصل بالشكل المناسب...ما ذا وجدنا بعض الساتذة مرسمون منذ الثمانينات...ة البقية ينتظرون منذ 5 و 10 وووو....و اذاحدث نقاش يقول المرسمون ..نحن مرسمون وقولوا ما تريدون....اذكر انني استلفت كراسا عن احدهم ندمت على ذلك ندما...و يبدا الصراع -الجيلي-بين الجيال في المصطلحات في النظر....البعض يريد الجاهز باي ثمن و الخر ثابت في مادة ولا يريد التغيير واحد في الليات واحد في الالكترونيك و هكذا.....اذكر ان جماعة هربوا لما جاء المفتش.....
و في السنة الموالية ياتي المفتش -من سطيف-كنت مع قسم-تاهيلي-اي لا قسم-يقع حادث و نختلف في لقاء المفتش الذي اصلا لم تعجبه لا الثانوية ولا اساتذتها.....السنة الموالية يتغير المفتش -تموشنت- اذكر كلمة قالها لنا-خوردوا-اي ابحثوا عن العتاد في سوق الخردة-اذكر له نكتة--قال لنا انهم -حكوا مقحلا-ترنزستور-فاصبح حساسا للضوء--قلت له من اي جهة حككتموه ؟؟؟قال لي من ظهره...نحسن عونو..الكلا م التكنولوجي الدقيق يضحك ولهذا بقينا متاخرين لان -بعضنا-لا يحترم نظر غيره ويتخذها هزؤا....في السنة الموالية
ياتي مفتش اخر من تموشنت....هذا يعجبه و الخر لا..الشخصانية من طبع الجزائري و اغلب الناس...اطرح له سؤالا في ملتقى --المجال المغناطيسي مجرد-لا نراه-و ليس ماديا- وعند وضع قرص معدني يبدا الدوران..كيف نربط بين المجرد-المجال-و الملموس -القرص-بالنسبة للتلميذ الذي مستواه العقلي -غير مكتمل-الرشد---يقول لي لا داعي للأسئلة الفلسفية......في تلك السنة اكون في قائمة الترسيم انا واستاذ قديم ...حينها لم يحدثني اي استاذ ...البقية -الحلقة 6-
و في السنة الموالية ياتي المفتش -من سطيف-كنت مع قسم-تاهيلي-اي لا قسم-يقع حادث و نختلف في لقاء المفتش الذي اصلا لم تعجبه لا الثانوية ولا اساتذتها.....السنة الموالية يتغير المفتش -تموشنت- اذكر كلمة قالها لنا-خوردوا-اي ابحثوا عن العتاد في سوق الخردة-اذكر له نكتة--قال لنا انهم -حكوا مقحلا-ترنزستور-فاصبح حساسا للضوء--قلت له من اي جهة حككتموه ؟؟؟قال لي من ظهره...نحسن عونو..الكلا م التكنولوجي الدقيق يضحك ولهذا بقينا متاخرين لان -بعضنا-لا يحترم نظر غيره ويتخذها هزؤا....في السنة الموالية
ياتي مفتش اخر من تموشنت....هذا يعجبه و الخر لا..الشخصانية من طبع الجزائري و اغلب الناس...اطرح له سؤالا في ملتقى --المجال المغناطيسي مجرد-لا نراه-و ليس ماديا- وعند وضع قرص معدني يبدا الدوران..كيف نربط بين المجرد-المجال-و الملموس -القرص-بالنسبة للتلميذ الذي مستواه العقلي -غير مكتمل-الرشد---يقول لي لا داعي للأسئلة الفلسفية......في تلك السنة اكون في قائمة الترسيم انا واستاذ قديم ...حينها لم يحدثني اي استاذ ...البقية -الحلقة 6-
زائر- زائر
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى