الراسخون في العلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف نوران في الجمعة أبريل 04, 2014 7:30 am

السلام عليكم:اهدي لاعضاء منتدانا هذا الموقع ارجو ان يفيدكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نوران

انثى
عدد الرسائل : 951
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف amin12 في الجمعة أبريل 04, 2014 3:38 pm

الراسخون الوائل-كالأئمة الربعة-ام الراسخون(المعاصرون)-و ان كنت لا اراهم -اقصد لا القدامى لانهم ماتوا و لا الجدد لانهم لا وجود لهم
 -
الراسخون في علم الأخرة ام الدنيا؟؟
مع احترامي لحسن نيتك  
ا 


عدل سابقا من قبل amin12 في الجمعة أبريل 04, 2014 10:42 pm عدل 1 مرات

amin12

ذكر
عدد الرسائل : 1129
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 06/07/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف salhi في الجمعة أبريل 04, 2014 5:23 pm

بارك الله فيك

salhi

ذكر
عدد الرسائل : 55
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 02/04/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف salhi في الجمعة أبريل 04, 2014 5:30 pm

سامحني أستاذي الفاضل أمين لكن يوجد طلبة علم مشهود لهم بالعلم النافع و في الجزائر أمثال الشيخ فركوس و الشيخ رمضان ............

salhi

ذكر
عدد الرسائل : 55
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 02/04/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف amin12 في الجمعة أبريل 04, 2014 10:11 pm

السلا م 
لا اقصد الجزائر خصوصا و ان كان هناك ممن ذكرتهم 
 مثل الشيخ حماني او البشير البراهيمي والشيخ عبد الحميد بن باديس غيره اقصد
ممن يستعملون الدين و يفتون خبط عشواء  وعلى سبيل المثال
هناك شيخ محترم في اطروحاته و ان كان شابا في قناة الشروق بعد
الجمعة .... انا لا اعمم ... 
و منهم من يصافح النساء و منهم من بطنه اكبر من علمه 
كذلك اذكر من الجهابذ ة   الشيخ ولد ددو من موريطانيا و الداعية عائض القرني الخ
 
و الله نسال العفو و العافية في الدين و الدنيا و ان يعلمنا ما ينفعنا و ينفعنا بما علمنا
و كما قال المثل الجزائري-اذا كثرت الديان اقبض على دينك-
لهذا يجب الحذر

amin12

ذكر
عدد الرسائل : 1129
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 06/07/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف keziz في الأحد مايو 25, 2014 11:22 pm

جعلك الله منهم يا استاذة و رزقك علما نافعا

keziz

ذكر
عدد الرسائل : 267
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 15/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف نوران في الإثنين مايو 26, 2014 6:12 pm

وجعلك الله منهم ورزقنا علما نافعا

نوران

انثى
عدد الرسائل : 951
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف نوران في الخميس مايو 29, 2014 7:53 am

وفق الله ابناءنا جميعا في الامتحانات

نوران

انثى
عدد الرسائل : 951
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف amin12 في الخميس مايو 29, 2014 11:45 am

امين يارب العالمين
اللهم احفظ امة محمد-عليه الصلاة و السلام-
و اجعل اعمالنا خالصة لك يا رب.

amin12

ذكر
عدد الرسائل : 1129
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 06/07/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف kawa في الجمعة مارس 20, 2015 4:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

kawa

ذكر
عدد الرسائل : 254
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الراسخون في العلم

مُساهمة من طرف kawa في الجمعة مارس 20, 2015 4:08 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

kawa

ذكر
عدد الرسائل : 254
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى