منتدى الهندسة الكهربائية التعليمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحلقة الخامسة

اذهب الى الأسفل

الحلقة الخامسة Empty الحلقة الخامسة

مُساهمة من طرف زائر الأربعاء يونيو 19, 2013 12:29 am

لماذا...كنت اظن ان المور احسن وان عملنا في الجامعة سيتواصل بالشكل المناسب...ما ذا وجدنا بعض الساتذة مرسمون منذ الثمانينات...ة البقية ينتظرون منذ 5 و 10 وووو....و اذاحدث نقاش يقول المرسمون ..نحن مرسمون وقولوا ما تريدون....اذكر انني استلفت كراسا عن احدهم  ندمت على ذلك ندما...و يبدا الصراع -الجيلي-بين الجيال في المصطلحات في النظر....البعض يريد الجاهز باي ثمن و الخر ثابت في مادة ولا يريد التغيير واحد في الليات واحد في الالكترونيك و هكذا.....اذكر ان جماعة هربوا لما جاء المفتش.....
و في السنة الموالية ياتي المفتش -من سطيف-كنت مع قسم-تاهيلي-اي لا قسم-يقع حادث و نختلف في لقاء المفتش الذي اصلا لم تعجبه لا الثانوية ولا اساتذتها.....السنة الموالية يتغير المفتش -تموشنت- اذكر كلمة قالها لنا-خوردوا-اي ابحثوا عن العتاد في سوق الخردة-اذكر له نكتة--قال لنا انهم -حكوا مقحلا-ترنزستور-فاصبح حساسا للضوء--قلت له من اي جهة حككتموه ؟؟؟قال لي من ظهره...نحسن عونو..الكلا م التكنولوجي الدقيق يضحك ولهذا بقينا متاخرين لان -بعضنا-لا يحترم نظر غيره ويتخذها هزؤا....في السنة الموالية
ياتي مفتش اخر من تموشنت....هذا يعجبه و الخر لا..الشخصانية من طبع الجزائري و اغلب الناس...اطرح له سؤالا في ملتقى  --المجال المغناطيسي مجرد-لا نراه-و ليس ماديا- وعند وضع قرص معدني يبدا الدوران..كيف نربط بين المجرد-المجال-و الملموس -القرص-بالنسبة للتلميذ الذي مستواه العقلي -غير مكتمل-الرشد---يقول لي لا داعي للأسئلة الفلسفية......في تلك السنة اكون في قائمة الترسيم انا واستاذ قديم ...حينها لم يحدثني اي استاذ ...البقية -الحلقة 6-

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى