قصة استاذ كهرباء
صفحة 1 من اصل 1
قصة استاذ كهرباء
السلام-بسم الله-
تحصل عالى باك-تقني-1986-و وجد كغيره صعوبة في التسجيل ماعدا وهران كتقني سامي في الاعلا م الاليا-و كان يخلط بين FAC et ENSEP و اثنا ء عودته في المساء لاكمال الملف
لم يكمل الطريق وتوجه نحو المدرسة العليا-عندما دخلها وجد الغبار على المكتب حينها علم ان لا أحد يسجل بهذه الجامعة -المهجورة-استقبل بترحيب ولما عاد الى بيته-ولا يته-اخبر زميله-الذين تحصلوا على الباك اقل من 10 حينها-وافق صديقه-الذي سيصبح عدوه فيما بعد-و لكن كان لا بد من معدل 10بين الفيزياء و الرياضيات على الأقل-لحسن الحظ توفرت الشروط-وهذاطبيعي-فحين الدراسة كل تمارين الرياضيات في الكتاب حلت و كل تمارين-اقول كل-تمارين الفيزياء حلت-و كل تمارين الكيمياء حلت-حلت-حلت-
المهم بدات الدراسة-مثل الرالي-فورميلا وان-الرياضيون والعلميون يطيروا طبيعي يعاودوا البرنامج-و احنا نباتنوا استاذ -دكتور-يقول لك واش راك دير هنا؟؟؟؟؟و بعد نضال جزنا الدياس و انتقلنا الى الثانية -كاين لي هبلوا واحد صديقنا وصلناه مشلول لدارهم-المهم-
جزنا للسنة الثانية.7 مقاييس-الرياضيات -كلها-من دوال بعدة متغيرات-السلسلات و المتتاليت بانواعها -صحيحة ومركبة-الفيزيا ء كلها-ميكانيك-نسبية(لا نشتاين-و ساروي لكم قصتي معها بعد -اليسانس-
حيث ج معها 8 سنين في المدخل فقط-اقصد تحويلات لورينز-.....الفايدة كلشي 15-15-فيزياء 14.5 اعلا م 15.75 قياسات 15.75 اشباه النواقل-ميكرو الكترونيك او تدنولوجيا المعادن عند البعض-البقية فيما بعد-و بعد نهاية السنة الثانية -جذع مشترك-تم توجيهه الى شعبة الالكترونيكو لكن ولكن ولكن لسبب -ساذج-ظن ان اللكترونيك معقدة وسوف يعاني معها طلب التغيير الى الكهروتقني---هرب من الذيب طاح في جحرو-ولكن حساباته لم تكن في محلها -الكهرومغناطيس و الكترونيك الأستطاعة التي اصعب من الالكترونيك العامة-و التلفيف.....زد الىذلك مقياس-التحكم في النظمة-asservissement-و الذي سياتي الحديث عنه بمعنى ان هذا المقيا س لم يتم تدريسه وبالرغم من ذلك يتم طرحه مستقبلا في شهادة الماجستير-خطة مدروسة-لكي يبقوا هم في المناصب---
تحصل عالى باك-تقني-1986-و وجد كغيره صعوبة في التسجيل ماعدا وهران كتقني سامي في الاعلا م الاليا-و كان يخلط بين FAC et ENSEP و اثنا ء عودته في المساء لاكمال الملف
لم يكمل الطريق وتوجه نحو المدرسة العليا-عندما دخلها وجد الغبار على المكتب حينها علم ان لا أحد يسجل بهذه الجامعة -المهجورة-استقبل بترحيب ولما عاد الى بيته-ولا يته-اخبر زميله-الذين تحصلوا على الباك اقل من 10 حينها-وافق صديقه-الذي سيصبح عدوه فيما بعد-و لكن كان لا بد من معدل 10بين الفيزياء و الرياضيات على الأقل-لحسن الحظ توفرت الشروط-وهذاطبيعي-فحين الدراسة كل تمارين الرياضيات في الكتاب حلت و كل تمارين-اقول كل-تمارين الفيزياء حلت-و كل تمارين الكيمياء حلت-حلت-حلت-
المهم بدات الدراسة-مثل الرالي-فورميلا وان-الرياضيون والعلميون يطيروا طبيعي يعاودوا البرنامج-و احنا نباتنوا استاذ -دكتور-يقول لك واش راك دير هنا؟؟؟؟؟و بعد نضال جزنا الدياس و انتقلنا الى الثانية -كاين لي هبلوا واحد صديقنا وصلناه مشلول لدارهم-المهم-
جزنا للسنة الثانية.7 مقاييس-الرياضيات -كلها-من دوال بعدة متغيرات-السلسلات و المتتاليت بانواعها -صحيحة ومركبة-الفيزيا ء كلها-ميكانيك-نسبية(لا نشتاين-و ساروي لكم قصتي معها بعد -اليسانس-
حيث ج معها 8 سنين في المدخل فقط-اقصد تحويلات لورينز-.....الفايدة كلشي 15-15-فيزياء 14.5 اعلا م 15.75 قياسات 15.75 اشباه النواقل-ميكرو الكترونيك او تدنولوجيا المعادن عند البعض-البقية فيما بعد-و بعد نهاية السنة الثانية -جذع مشترك-تم توجيهه الى شعبة الالكترونيكو لكن ولكن ولكن لسبب -ساذج-ظن ان اللكترونيك معقدة وسوف يعاني معها طلب التغيير الى الكهروتقني---هرب من الذيب طاح في جحرو-ولكن حساباته لم تكن في محلها -الكهرومغناطيس و الكترونيك الأستطاعة التي اصعب من الالكترونيك العامة-و التلفيف.....زد الىذلك مقياس-التحكم في النظمة-asservissement-و الذي سياتي الحديث عنه بمعنى ان هذا المقيا س لم يتم تدريسه وبالرغم من ذلك يتم طرحه مستقبلا في شهادة الماجستير-خطة مدروسة-لكي يبقوا هم في المناصب---
عدل سابقا من قبل kadrikhaled في السبت يونيو 15, 2013 12:20 pm عدل 2 مرات
زائر- زائر
رد: قصة استاذ كهرباء
لا تقل لنا أن بعد هذا الجهد والإجهاد جن الستاذ أو انتحر؟
نور-
عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 07/04/2012
رد: قصة استاذ كهرباء
بالعكس هو معكم في المنتدى ويلا حظ من بعيد
ثم بعد كل النضال -كيف ينتحر؟؟؟
لقد راودته الفكرة تكرارا و لكن الله كان معه وزملا ءه الخيرين
اما الجنون ففي التعليم-درجات-و يقاوم بتقنيات.
ثم بعد كل النضال -كيف ينتحر؟؟؟
لقد راودته الفكرة تكرارا و لكن الله كان معه وزملا ءه الخيرين
اما الجنون ففي التعليم-درجات-و يقاوم بتقنيات.
زائر- زائر
مواضيع مماثلة
» سؤال استاذ الى تلاميذه
» رسالة من استاذ -ancien-الى تلميذه الأستاذ الجديد
» دبلومة التوزيع الكهربى Electrical Distribution Diploma فى تصميم نظم القوى الكهربية للمنشآت لمهندسين كهرباء واتصالات
» دبلومة التوزيع الكهربى Electrical Distribution Diploma فى تصميم نظم القوى الكهربية للمنشآت لمهندسين كهرباء واتصالات
» رسالة من استاذ -ancien-الى تلميذه الأستاذ الجديد
» دبلومة التوزيع الكهربى Electrical Distribution Diploma فى تصميم نظم القوى الكهربية للمنشآت لمهندسين كهرباء واتصالات
» دبلومة التوزيع الكهربى Electrical Distribution Diploma فى تصميم نظم القوى الكهربية للمنشآت لمهندسين كهرباء واتصالات
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى